19 septiembre 2015

Presentan el televisor flexible

Hoy en día se habla principalmente de dos tipos de TVs: aquellas que tienen pantalla plana y las que usan una pantalla curva. LG recientemente dio a conocer el prototipo de una TV que puede ser vista desde ambos lados (por delante y por detrás), aunque ese no es el verdadero as que la compañía esconde bajo su manga.

De acuerdo a un nuevo reporte de los medios de Corea del Sur, parece que el año que viene LG llevará las televisiones a un nuevo nivel al dar a conocer una enrollable.

Sí, lo han leído bien, una TV que puede ser enrollada como si de un gran pedazo de papel se tratara. Este tipo de tecnología por supuesto no es nueva, de hecho ya se han visto prototipos de smartphones que la utilizan, pero lo interesante de todo el asunto es que la pantalla de LG cuenta con una resolución de 1200 x 810 píxeles, además consumiría menos energía que otros televisores gracias a la tecnología LCD OLED, va a medir 55 pulgadas, lo cual evidentemente lleva la tecnología a otro nivel.

Si necesitas una TV que se puede enrollar como si fuera una bolsa de dormir, entonces dentro de algunos años quizá puedas comprar una. ¿Pero no será vendida desde 2016? Pues no, el año que viene simplemente se espera que se presente el prototipo, y si recibe luz verde para entrar en producción probablemente no llegará al mercado antes de 2018.

Se cree que LG podría presentarla oficialmente durante el CES 2016, que tendrá lugar el próximo enero.
Comercial y

doméstico

SABÍAS QUE Las posibilidades que brinda una tecnología como esta sin lugar a dudas son muchas, aunque se cree que tendrían más uso a nivel comercial que doméstico.

Por ejemplo podría colocarse en superficies que no son planas, como pilares, o usarse en reuniones y presentaciones.

38 comentarios:

  1. تعلن شركة تنظيف خزانات بمكة انها تعمل تنظيف الخزنات جيدا عن طريق عزلها نت العوالق والرواسب والبكتريا التي من الممكن ان تاثر علي حياة الانسان للذللك تعتبر هي من افضل شركات تنظيف خزانات بمكة والمملكة العربية السعودية.
    http://www.el3nod.com/1/company-tanks-isolation-cleaning-mecca

    ResponderEliminar
  2. تعلن صيانة جليم جاز انها تقديم علي تقديم كافة الخدمات المتاحة لجميع عملاءها المتوفرين وللذلك لحصول علي اعلي جودة من الخدمات .
    https://www.almyaa.com/Glemjaz-Maintenance/

    ResponderEliminar
  3. الان من خلال مراكزصيانة بوش
    يمكنك الاعتماد علي صيانة جاهزك الكهربائي من خلال المراكز التي تعمل علي استخدام قطع الغيار الاصلية للاجهزة الكهربائية .
    http://egy.help/maintenance/%D8%A8%D9%88%D8%B4/


    ResponderEliminar
  4. تمل شركة حرسات امنية
    علي تقديم جميع عمليات الحماية التي بتتوفي من خلال شركة امن وحراسة
    ويعملون جيدا في حماية الممتلكات الخاصة والعامة .
    http://www.guards-security.com/

    ResponderEliminar
  5. صيانة تكنوجاز
    علي انها تعمل علي تقديم جميع الخدمات صيانة الاجهزة الكهربائية وايضل تحرص مراكز صيانة باناسونيك
    علي هذة الخدمة الجيدة للجميع العملاء .
    http://www.maintenanceg.com/Panasonic-Agent-Egypt-Center.html

    http://www.maintenanceg.com/TecnoGaz-Agent-Services.html

    ResponderEliminar
  6. صيانة تكنوجاز
    علي انها تعمل علي تقديم جميع الخدمات صيانة الاجهزة الكهربائية وايضل تحرص مراكز صيانة باناسونيك
    علي هذة الخدمة الجيدة للجميع العملاء .
    http://www.maintenanceg.com/Panasonic-Agent-Egypt-Center.html

    http://www.maintenanceg.com/TecnoGaz-Agent-Services.html

    ResponderEliminar
  7. لكل من يعانى من وجود الحشرات بمنزله او بمكان عمله لديك الان الحل الامثل فى التخلص من الحشرات يمكنك الان بسهوله التواصل مع شركة ابادة حشرات بمكة بمنتهى السهوله والامان بدون مغادره منزلك فقط تواصل مع اكبر شركة فى مكة شركة مكافحة حشرات بمكة فقط سارع بالتعرف على عروضنا المختلفه
    http://www.el3nod.com/5/company-anti-insect-termite-Pesticides-mecca

    ResponderEliminar
  8. يعمل مركز صيانة فريجيدير فى صيانة التلاجات فنحن نعلم جيدا مدى اهميها فى المنازل فيقوم التوكيل بصيانة التلاجات باسرع وقت ممكن حيث لا غنى عنها فى اى منزل الان
    https://www.almyaa.com/Frigidaire-Maintenance/

    ResponderEliminar
  9. يسعى مركز صيانة كاريير الى راحة عملائة دائما حيث ان لدينا فريق عمل جاهز دائما الى خدمات الصيانة المنزليه فيصلك مندوبنا فى اسرع وقت ويقوم بصيانة اجهزتك باقل اسعار
    http://egy.help/maintenance/%D9%83%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D9%8A%D8%B1/

    ResponderEliminar
  10. يمكنك التواصل مع فريق عمل صيانة كاريير في اي وقت واي مكان في مصر لانهم يقوموا بتوفير العماله اللازمه والتي تتكون من مجموعه من امهر العمال والمتخصصين في مصر لحل جميع اعطال الاجهزه .
    http://www.carriermaintenance.com

    ResponderEliminar
  11. يمكنك التواصل مع شركة اسفلت التي اصبحت الاولي عالميا في مقاولات عامة متخصصه في اعمال سفلتة الطرق وباقل الاسعار بأستخدام احدث الاساليب والادوات .

    ResponderEliminar
  12. يمكنك الان التواصل مع اكبر شركات ابادة الحشرات في مصر من الشركة الفرنسية التي اصبحت مؤخرا من اهم الشركات التي تسعي جاهدة في تحقيق الامن والامان من خلالابادة حشرات المنزل لجميع عملائنا الذي يعانوا من انتشار الحشرات بشكل مستمر .

    ResponderEliminar
  13. ان احد اهم امراض العصر اغلبها من الامراض النفسية التي تواجه المنسين فان دار مسنين بمدينة نصر يقوم علي تقديم افضل رعايه طبيه و صحيه و نفسيه لكل الموجودين بها و تعين اطباء متواجدون لصحه كافه المرضي في دار مسنين بمصر الجديدة و تقديم افضل خدمات الرعاية لهم

    ResponderEliminar
  14. الاجهزة المنزلية لا يمكن الاستغناء عنها في الاعمال اليومية او من خلال حايتنا في المنزل فان صيانة كريازي تقدم افضل خدمات الصيانة باقل التكاليف و التي تشمل كافة انواع الاجهزة

    ResponderEliminar
  15. شركة العنود تعلن عن ازاله كافه انواع البقع من شركة تنظيف سجاد بمكة لازاله كل انواع البقع من الشكولاتة او الحبر التي نواجه صعوبه في ازالتها كما اننا نتمكن من تنظيف مفروشات بمكة باحدث الطرق و اقوي المنظفات

    ResponderEliminar
  16. اذا حدث اي تلف في الخزانات الموجودة لديك ، فلا تتردد في التواصل مع شركة تنظيف خزانات بمكة المتخصصة التي تقدمها شركة العنود و تعتبر شركة العنود من الشركات الرائدة و المتخصصة في مجال تنظيف خزانات بمكة ايضًا لضمان نظافة الخزان .

    ResponderEliminar
  17. لا داعي للاستعانة بالاشخاص الغير متخخصين في مجال صيانة الاجهزة الكهربائيه فان حمالات صيانة سامسونج
    الان في كل المحافظات لتقديم كافه خدمات الصيانة باقل التكاليف

    ResponderEliminar
  18. تقوم شركة كاريير بتوفير فروعها المعتمدة لمراكز الصيانة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية حتى يتمكن العملاء من الحصول على خدمات صيانة كاريير في اسرع وقت ممكن

    ResponderEliminar
  19. الان من خلال شركة اسفلت نقوم بأفضل خدمة سفلته طرق في جميع انحاء المملكة العربية السعودية علي اعلي مستوي من خلال شركتنا فقط فنحن نستخدم اقوي اليات السفلته والمواد المستخدمو فيها تكون علي مستوي عالي من الدقه والامانة.

    ResponderEliminar
  20. توكيل صيانة جليم جاز افضل خدمات صيانة للاجهزة الكهربائية علي مدار العام وافضل صيانة علي يد افضل مهندسين الصيانة في مصر والوطن العربية بأكمله.

    ResponderEliminar

  21. احصل الان على اقوى الخصومات عند تواصلك مع مركز صيانة يونيفرسال للاجهزة الكهربائية وتعرف على احدث التقنيات الفنية المستخدمة فى صيانة كافة انواع الاجهزة اتصل الان برقم مركز خدمة يونيفرسال او من خلال زيارة موقعنا الالكترونى

    ResponderEliminar
  22. زور الان موقعنا الاول لدليل تجهيزات مطاعم لدينا افضل المعدات التى تحتاج اليها من اجل تجهيزات فنادق لدينا افضل الخزانات التى تحتاج اليها فى المطعم الخاص بك او فندقك الخاص
    http://www.hotel-restaurant-eg.com

    ResponderEliminar
  23. الان احصل علي اقوي فترة ضمان من الان من مراكز خدمة صيانة جولدي العاليمة لصيانة الاجهزة الكهربئاية وتعمل تلك المراكز علي فترة الضمان لكشف علي سلامة وتشغيل الاجهزة الكهربائية بشكل امن .
    https://www.almyaa.com/Goldi-Maintenance/


    ResponderEliminar
  24. معنا افضل انواع قرميد اسباني شاهدوا على موقعنا اشكال ديكورات قرميد وطوب لدينا انواع القرميد المختلفة باسعار متميزة جدا فى القرميد - اسعار رائعة للقرميد والطوب تعرف عليها من على موقعنا

    ResponderEliminar
  25. يمكنك الان الاعتماد علي اكبر شركة مكافحة حشرات بالاحساء متخصصه في اعمال التخلص وابادةجميع انواع الحشرات بكل سهولة وامان وباقل التكاليف بالمملكة العربية السعودية والتي تتميز بها عن غيرها .

    ResponderEliminar
  26. زوروا مراكز صيانه وستنجهاوس الاقرب اليكم في مختلف المحافظات لاعمال الصيانه المتطورة موقعنا :
    https://www.almyaa.com/White-Westinghouse-Maintenance/

    ResponderEliminar
  27. تواصلوا معنا من اي مكان في مصر من خلال خدمة عملاء سامسونج للحصول علي افضل صيانة سامسونج للاجهزة الكهربائية في توكيل صيانة سامسونج فقط.

    ResponderEliminar